بالصور… “كلثوم شو” تسرق الأضواء خلال المهرجان الدولي للضحك بمراكش

بالصور… “كلثوم شو” تسرق الأضواء خلال المهرجان الدولي للضحك بمراكش

سرقت الممثلة والموهبة الكوميدية الشابة كلثوم النازي المعروفة فنيا بإسم “كلثوم شو”، الأضواء قبل أيام في مسابقة المواهب الصاعدة المنظمة على هامش المهرجان الدولي للضحك بمراكش.

وحصدت “كلثوم شو”، الكثير من الإعجاب ونوه العديد من المتتبعين بأدائها الراقي الذي خول لها الوصول إلى الدور النهائي إذ أدت عرضا كوميديا مميزا أمام عمالقة الكوميديا بالمغرب وفرنسا والذين تنبئوا لها بمستقبل زاهر في المجال.

واستفادت الكوميدية الشابة من تكوين وتدريب مكثف خلال هذه الدورة أطره مدرب الأداء والوقوف المسرحي الفرنسي أوسكار سيستو والنجم الكوميدي المغربي ميز وبدعم مباشر من الممثل الفرنسي المغربي الأصل جمال الدبوز.

يذكر أن “كلثوم شو”، أو كلثوم النازي، سبق وأن تألقت في عدد من الأعمال والإنتاجات المغربية من قبيل “ميستر سانسور” ومسلسل “دارت اﻷيام” ومسلسل “4 من 40” ومسلسل “أنشركو الطعام” وسلسلة “سكيزو” و”حديدان فجليز” وسلسلة “الفد تيفي الكوبوي” وأعمال سينمائية كالفيلم السينمائي “فورماطاج” و”فاطنة” و”سعد وسعدون” هذا إلى جانب تقديمها لفن “الباروديا”، عن طريق قناتها على اليوتيوب، بحيث شخصت العديد من الأغاني المغربية والعالمية بشكل كوميدي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *