قبل المقال

الوداد أولا على المستوى الوطني في تصنيف عالمي جديد

الوداد أولا على المستوى الوطني في تصنيف عالمي جديد

واصل فريق الوداد الرياضي احتلاله للمركز الأول على المستوى الوطني، بعد إصدار الموقع العالمي “فوتبال داتاباز” المتخصص ترتيب الأندية على الصعيد العالمي و الإفريقي.
و حافظ الفريق الأحمر في هذا التصنيف الذي تم إصداره مؤخرا، على مركزه التاسع أفريقيا برصيد 1511 نقطة، متقدما على فريق الرجاء الرياضي حامل لقب كأس الكونفدرالية، و الذي حل في المركز السابع عشر برصيد 1479 نقطة.
بالمقابل واصل فريق الأهلي المصري زعامته الأفريقية، متبوعا بفريق الترجي الرياضي التونسي و مازيمبي الكونغولي في المركز الثالث.
هذا و جاء فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثالث وطنيا برصيد 1433 نقطة، متبوعا بفريق الفتح الرياضي في المركز الرابع برصيد 1414.
أما على مستوى التصنيف العالمي فقد حل فريق الوداد الرياضي في 249، متقدما على جاره و غريمه فريق الرجاء الرياضي الذي جاء في المركز 306، دائما حسب آخر تصنيف لموقع ” فوتبول داتاباز ” المتخصص.
و في نفس السياق، حل فريق جوفنتوس الإيطالي في المرتبة الأولى عالميا، متبوعا بفريق برشلونة الإسباني، فيما جاء نادي مانشستر الانجليزي في المركز الثالث و و ليفربول في المركز الرابع، ثم باريس سان جيرمان في المركز الخامس.

بعد المقال

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *