الناصري يقرر خلال اجتماع رسمي الاحتفاظ بتوشاك رغم الهزيمة أمام الفتح

الناصري يقرر خلال اجتماع رسمي الاحتفاظ بتوشاك رغم الهزيمة أمام الفتح

 

قرر سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، التمسك بالمدرب الويلزي جون توشاك وطاقمه التقني رغم الهزيمة الأخيرة أمام الفتح الرباطي بمدينة أسفي السبت الماضي، والتي رافقها شغب غير مبرر من قبل الجماهير.

واستنادا لبلاغ صادر عن فريق الوداد البيضاوي توصل “المغربي اليوم”، بنسخة منه “لقد جالس الناصري جميع اللاعبين والطاقم التقني وتم التداول في كافة مستجدات الفريق الأول مع كل ما أثير حوله مؤخرا من تساؤلات وصخب”.

وأضاف البلاغ ذاته “لقد تم تحميل اللاعبين مسؤولية هذا القرار كاملة مع كل ما يترتب عن ذلك من نتائج مع استفسارهم من قبل الرئيس حول تراجع مستوى أدائهم والنتائج السلبية المحققة في الآونة الأخيرة والتي لا ترقى إلى الصورة التي تليق بسمعة وتاريخ نادي الوداد الرياضي”.

وأشار البلاغ نفسه إلى أنه و”بعد العودة إلى ظروف الضغط وتراكم المباريات في الأيام الأخيرة، أكد جميع اللاعبين إلى الرئيس أنهم يتمسكون بالمدرب والطاقم التقني وأن كل ما تم الترويج إليه في بعض المنابر الإعلامية لا أساس له من الصحة”.

وجاء في البلاغ كذلك “يؤكد نادي الوداد الرياضي لجميع المهتمين بالشأن الودادي، أن هناك التزاما صريحا من اللاعبين بأنهم يتحملون مسؤوليتهم وبكونهم سيظهرون بالمستوى اللائق الذي عهد فيهم من قبل”.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *