19 مارس 2024

الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وولي عهد أبو ظبي

الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وولي عهد أبو ظبي

(و.م.ع)
بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك إثر استشهاد أربعة من أفراد القوات المسلحة الإماراتية أثناء تأديتهم لمهمتهم في محافظة شبوة دفاعا عن سيادة اليمن الشقيق ووحدته.
وأعرب الملك محمد السادس، في هذه البرقية، للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ومن خلاله لأسر الضحايا المكلومة وللشعب الإماراتي الشقيق، عن أحر التعازي وأخلص مشاعر التضامن والمواساة، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جنانه، وأن يعوض سموه وذويهم عنهم جميل الصبر وحسن العزاء.
كما تضرع الملك محمد السادس إلى الله تعالى أن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأسرته الأميرية المبجلة والشعب الإماراتي الشقيق من كل مكروه.
كما بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك إثر استشهاد أربعة أفراد من القوات المسلحة الإماراتية أثناء تأديتهم لمهمتهم في محافظة شبوة دفاعا عن سيادة اليمن الشقيق ووحدته.
وأعرب الملك محمد السادس، بهذه المناسبة الأليمة، للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومن خلاله للأسر المكلومة، عن أحر التعازي وأخلص مشاعر التضامن والمواساة، ضارعا إلى الله جل وعلا أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جنانه، وأن يلهم سموه وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.
كما تضرع الملك محمد السادس إلى الله تعالى أن يحفظ سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأسرته الأميرية المبجلة من كل سوء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *