المغربية رشا السباعي ملكة جمال المغرب العربي تقاضي مروجي الاشاعات حولها

المغربية رشا السباعي ملكة جمال المغرب العربي تقاضي مروجي الاشاعات حولها

 
اضطرت المغربية رشا السباعي، ملكة جمال المغرب العربي، إلى اللجوء إلى القضاء، ورفع دعوى قضائية ضد مروجي الاشاعات حاولها، وتوجيه اتهامات اليها، لا أساس لها من الصحة.
وقالت رشا أنه بعدما تمادى مروجو الاشاعات في تصرفاهم، اضطرت إلى رفع دعوى قضائية ضد فتاة تبين أنها تقطن بمراكش، تحاول تشويه سمعتها، بنشر أخبار لا أساس لها من الصحة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى انها كلفت محاميا بالمغرب لبدأ الإجراءات القانونية، وحتى يقول القضاء كلمته، ويعاقب من تجرأ على توجيه اتهامات باطلة إليها.
وأوضحت رشا، التي حصلت على لقب ملكة جمال المغرب العربي، قبل أسابيع، في إطار مسابقة، نظمت بلبنان، أن المشتكى بها، استغلت مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أسبوع تقريبا، لنشر الاشاعات حولها، وسبها وتشهر بها، دون أي سبب.
وكشفت المتحدثة ذاتها أن حملة شرسة يشنها البعض عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أسست جمعية “أمنية” التي تهدف إلى مساعدة الفقراء في المغرب وبعض الدول العربية، مشيرة إلى أنها لن تتراجع عن مساعدة الآخرين، ومن هم في حاجة للمسة من الانسانية في ظل اوضاع معيشية وحياتية عامة شديدة الصعوبة، رغم محاولات البعض التي اعتبرتها فاشلة.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ أكدت رشا، أن جمعيتها ستستمر في نشاطها حتى بعد انتهاء ولايتها كملكة جمال، معتبرة أن الجمعية لا ترتبط باللقب وإنما بقناعة محورها الأساسي العمل الخيري دون أي أهداف أخرى.
يشار إلى أن رشا اختارت أن يكون أول نشاط خيري لها في بلدها المغرب، إذ لم تتردد في زيارة فروع الجمعية المغربية لمساندة الأطفال في وضعية غير مستقرة “amesip”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *