الكاف يعاقب مدرب الأهلي بسبب “بي إن سبورت”

الكاف يعاقب مدرب الأهلي بسبب “بي إن سبورت”

 

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم معاقبة مدرب النادي الأهلي المصري حسام البدري، بسبب رفضه التعامل مع قناة “بي إن سبورت” الرياضية القطرية، بفرض غرامة عليه قدرها عشرة آلاف دولار وإيقافه لمباراة واحدة.

 

ورفض المدرب في أعقاب مبارتين لفريقه، ضمن دوري أبطال أفريقيا خلال الأسابيع الماضية، التحدث مع القناة أو في ظل وجود ميكروفون لها. وعلل البدري ذلك بالتزامه القرار الذي اتخذته مصر، إضافة إلى دول أخرى أبرزها السعودية الإمارات، في الخامس من يونيو، بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

 

وأوضح الاتحاد في بيان أنه عاقب البدري “لمخالفته التوجيهات والمبادئ العامة المرتبطة بالإعلام في دوري أبطال أفريقيا”.

 

وأشار إلى أن المخالفات سجلت في مباراتي الأهلي مع الوداد البيضاوي في 20 يونيو (خسر الأهلي 0-2)، وكوتون سبور الكاميروني في 9 يوليو (فاز الأهلي 3-1)، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة الرابعة.

 

وأوضح أنه في المباراة الأولى بالمغرب، غادر البدري قاعة المؤتمر الصحافي “لوجود ميكروفون لقناة “بي إن سبورتست”، قبل أن يعود إليها ” ويشارك في المؤتمر، لكن مع حجب شعار القناة على الميكروفون بيده”.

 

أما في المباراة الثانية التي أقيمت بالإسكندرية، فرفض المدرب واللاعبون “إعطاء أي مقابلة” للقناة.

 

وقد أعلن النادي الأهلي بعيد اندلاع الأزمة الدبلوماسية، قراره مقاطعة القناة القطرية المالكة لحقوق بث دوري أبطال أفريقيا “ووقف كل أشكال التعاون معها ومع مراسليها في الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *