الفنان المغربي جواد العلمي يطل على جمهوره بشكل مختلف خلال شهر رمضان

يستعد الفنان المغربي، جواد العلمي، للظهور خلال شهر رمضان الكريم بعدد من الأعمال المتميزة التي تجمع بين الطابع الهزلي والدرامي بجانب حضوره المسرحي الدائم، وسيطل العلمي على المشاهدين المغاربة من خلال كل من برنامج مداولة وكاميرا خفية إضافة إلى مسلسل نوارة ومسلسل حياتي الذي سيعرض بعد شهر رمضان إلى جانب المشاركة في مسرحية مقامات بهلوانية.

أما فيما يتعلق بالمسرح فيواصل العلمي إلى جانب ثلة من الفنانين المغاربة المرموقين القيام بجولات فنية لعرض مسرحية “لموسم” التي بعد عرضها بكل من الدار البيضاء وسطات ستحل قريبا بشمال المغرب وهي من تأليف الدكتور محمد زيطان وإخراج الفنان عبد اللطيف الخمولي، الذي يلعب فيها دور البطولة بجانب جواد العلمي ونادية الزاوي وحنان الخالدي.

وتختتم المسرحية مهرجان الفدان ىالعربي، يوم الأحد المقبل، بمدينة تطوان، على أن تقدم الفرقة عرضا مسرحيا آخر يوم الإثنين 30 ماي بمدينة المضيق، كما ستعرض الفرقة مسرحية لموسم يوم الثلاثاء 31 من شهر ماي الجاري، باستضافة من فرقة المدينة الصغيرة بالشاون.

وبرز نجم جواد العلمي، في العديد من الأعمال الفنية، التي جعلت منه ممثلا متميزا في الساحة المغربية، بعد أن شارك في عدة أفلام سينمائية مغربية وأجنبية بجانب إطلالته المتميزة في عدد من الأعمال المسرحية المغربية.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *