الصحف الإسبانية تفرد مساحات واسعة للحديث على دعوة حكيمي للأسود

الصحف الإسبانية تفرد مساحات واسعة للحديث على دعوة حكيمي للأسود

أولت وسائل الإعلام الإسبانية اهتماماً بالغاً باستدعاء المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي رِيال مدريد، من أجل الدفاع عن ألوان “أسود الأطلس” في مباراتيْ مالي، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، لافتةً إلى أن اللاعب سيمضي للمغرب لأول مرة كلاعب ثابت في الفريق الأول لنادي العاصمة الإسبانية.

وأورد موقع “ديفنسا سنترال”، المُقرَّب بِشِدَّة من أسوار الفريق الملكي، أن “حكيمي تلّقى أفضل نبأ مُمكن”، بالمناداة عليه لتمثيل منتخب بلاده الأم، مؤكدا أن “اللاعب صار نجماً فوق العادة في المغرب؛ ذلك أنه يمارس في أحد أفضل الأندية العالمية رفقة نجوم من الوزن الثقيل”.

أما صحيفة “ماركا”، فقد قالت إن تصعيد حكيمي إلى كبار “الميرينغي” حظي بمواكبة ومتابعة بالغة من طرف الرأي العام المغربي، قبل أن تُشير إلى أن اللاعب الذي سيبلغ من العمر 19 سنة في نونبر المقبل هو أول مغربي يمارس في صفوف الفريق الأول لنادي العاصمة الإسبانية.

من جانبها، اعتبرت جريدة “أس” الذائعة الصّيْت، أن حكيمي له حظوظ محترمة للمشاركة سواء كأساسي أو احتياطي في المباراتيْن اللتيْن ستجمعان “أسود الأطلس” بأبناء المدرب الفرنسي، آلان جيريس، من أجل تعزيز الفرص للعبور إلى نهائيات روسيا.

ويملك اللاعب المغربي رصيداً هائلا من المباريات مع الفئات المتوسطة للمنتخب الوطني؛ إذ أجرى 8 مقابلات مع منتخب أقل من 20 سنة ومباراتيْن مع أقل من 23 سنة، بينما شارك في لقاء واحد مع الكبار أمام المنتخب الكندي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *