آخر الأخبار
إشهار علوي

الخلفي يدخل على الخط في ملف “شوك السدرة” وأبطال العمل يهددون باللجوء للقضاء

الخلفي يدخل على الخط في ملف “شوك السدرة” وأبطال العمل يهددون باللجوء للقضاء

 

بعد المقال

يبدو أن مسلسل التشويق والإثارة لن يتوقف بين أطراف مسلسل “شوك السدرة”، فبعد الخرجة الإعلامية المدوية لمخرجه شفيق السحيمي، والتي فجر من خلالها عددا من الحقائق التي أصبحت مثار تحقيق من طرف الجهات المختصة، دخل على الخط عبد اللطيف الشكرة، أحد أبطال “شوك السدرة”، الذي كشف بدوره حقائق جديدة بخصوص العمل.

وقال الشكرة، في اتصال مع “المغربي اليوم”، “لم أتوصل لحدود اليوم بباقي مستحقاتي جراء عملي داخل هذا المسلسل، ولم أتلقى من منتجه عبد اللطيف البريني، سوى بمبلغ يقارب 8000 درهما من أصل 40.000 ألف درهم المدونة في العقد الذي وقعته وإياه”.

وأضاف الممثل المغربي، “لقد أنهيت منذ مدة تصوير كل المشاهد المتفق عليها داخل العقد وبناء على السيناريو الذي توصلت به، بل وصورت 17 مشهدا إضافيا باقتراح من المخرج أي أنني أوفيت بالتزاماتي وزيادة، لكن المسؤول عن الإنتاج مازال يتلكأ في دفع المبلغ المتبقي رغم مرور شهور”.

وزاد الشكرة قائلا، “لقد كنت أتعامل بشكل مباشر فيما يخص الشق المالي والإداري مع المنتج/ الدركي عبد اللطيف البريني، ولم تكن لي أية علاقة بالمخرج شفيق السحيمي في هذا الباب بل إن السحيمي كان يحاول من حين لآخر الدخول بخيط أبيض لمطالبة البريني بتسوية وضعية الفنانين رغم أنه بعيد كل البعد عن هذا الموضوع”.

وواصل الفنان المغربي حديثه قائلا، “لقد التقيت قبل أيام بمصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة، وسلمته نسخة من العقد الذي يربطني بشركة “فيديو ميديا”، ووعدني بالتدخل من أجل استعادة حقوقي المهضومة”.

وختم الشكرة قوله، “حاولت بكل الطرق الحبية الممكنة استعادة حقي الضائع، غير أن المنتج عبد اللطيف البريني أصبح لا يرد حتى على مكالماتي هو وشقيقه هشام البريني، ولم يعد لي من خيار إذا لم أتوصل بمستحقاتي سوى اللجوء للقضاء”.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *