التوت البري لبشرة نضرة طوال ساعات الصيام

التوت البري فاكهة حمراء قرمزية مذاقها لذيذ وغنية بالعديد من الفوائد الرائعة التي تحتفظ بنضارة وصحة بشرتك وتحميها من الكثير من المشاكل التي ستواجهها في شهر رمضان كالجفاف، والتلف وحبوب الشباب. لذا ندعوكي حواء لتناول التوت البري أو تطبيق وصفاته الطبيعية المميزة حتى تغمركِ بوجه مشرق ومتوهج خلال ساعات الصيام…

التوت البري لشفاه رطبة وناعمة

الشفاه من أكثر أجزاء الوجه التي تظهر عليها علامات الجفاف، حيث تبدو متشققة وشاحبة اللون. لذا قومي حواء بمزج 12 حبة من التوت البري المهروس مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وأخرى صغيرة من العسل والفازلين، ثم طبقيه على شفتيكِ كل ليلة بعد السحور واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل الشطف.

التوت البري لبشرة صحية

فيتامين سي وأحماض هيدروكسي والأحماض الأمينية اللازمة لإنتاج الكولاجين في البشرة ومنحها النعومة والمرونة من المكونات الأساسية للتوت البري. لذا ننصحكِ حواء بشرب كوب من عصيره كل ليلة بعد السحور حتى يحافظ على صحة جلدك وتبدين بوجه مشرق خلال ساعات الصيام.

التوت البري للحماية من الشيخوخة

بفضل مضادات الأكسدة الموجودة التوت البري، يمكنكِ حواء مكافحة علامات الشيخوخة من خطوط دقيقة وبقع داكنة التي تظهر بسبب الجفاف الشديد الذي تتعرض له بشرتك في رمضان. فقط اشربي عصيره يوميًا وسوف تملكين وجه رطب وأكثر شباب وحيوية.

التوت البري لعلاج حب الشباب

يحتوي التوت البري على مطهرات طبيعية تقوم بإزالة حبوب الشباب وبثورها نهائيًا وبطريقة مثالية. لذا احصلي على عجينة من كمية مناسبة من التوت المهروس مع مسحوق البرتقال، ثم طبقيها على وجهك اتركيها لمدة 20 دقيقة قبل الغسل ولاحظي النتيجة بنفسك.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *