الالترات المغربية تتخذ قرارات غير مسبوقة في اجتماع مغلق امتد لساعات

 

علم “المغربي اليوم”، من مصادر خاصة أن 12 الترا مغربية تمثل عددا من الأندية الوطنية لكرة القدم، ومن بينها فصيل الوينرز المساند لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، وحلالة بويز، المساند للنادي القنيطري، وهيراكليس المساند لطنجة وفصائل أخرى قررت الرد بشكل مختلف على قرار منعها من الحضور والتشجيع كالترات خلال مباريات فرقها بعد الشغب الذي شهدته مباريات هذه الفرق.

وأضافت المصادر عينها أن هذا اللقاء الذي امتد لساعات بين مندوبين عن هذه الالترات عرف غياب ممثلي فصيل الغرين بويز الذي يدعم فريق الرجاء البيضاوي لكنه أبلغ المجتمعين موافقته على جميع القرارات التي ستتمخض عن الاجتماع.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن أبرز النقط التي تم التطرق لها خلال اللقاء هي إبداع أشكال جديدة للتصدي لقرار منع الالترات بعيدا عن لغة العنف وعن طريق صيغ حديثة ومبتكرة وبأن أول مظهر للتنسيق بين هذه الالترات سيظهر في جميع الملاعب المغربية.

وكشفت المصادر نفسها أن من بين الأفكار التي طرحت خلال الاجتماع هو تصميم “تيفو” موحد برسالة عريضة هي “جمهور الكرة حنا خاواة ما بيناتنا عداوة” في الوقت الذي هددت فيه بعض الفصائل بمقاطعة مباريات الكرة نهائيا في حال استمرار سريان قرار منع الالترات.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *