“الأسود” يدشنون استعداداتهم للمونديال من إيطاليا

“الأسود” يدشنون استعداداتهم للمونديال من إيطاليا

 

تستعد الجامعة الملكية لكرة القدم، لإيفاد مسؤولها الإداري إلى مدينة تورينو الإيطالية.

وذلك من أجل الوقوف على كل الإجراءات الإدارية، تمهيدا لإجراء المباراة الودية التي ستجمع “الأسود” بنظيره الصربي يوم 23 مارس المقبل.

وقد جاء قرار تحرك الجامعة صوب إيطالية، بعدما توصلت بترخيص من السلطات الإيطالية، لخوض المباراة الودية، استعدادا لنهائيات كأس العالم 2016 المقبل بروسيا الصيف المقبل.

ومن المقرر، أن يقف المسؤول الجامعي على كل الترتيبات لضمان حضور جماهيري مكثف، بالتنسيق مع الجمعيات المغربية الموجودة بإيطاليا وكل الفاعلين في الحقل الجمعوي الرياضي، وذلك لتقديم الدعم والمساندة للمنتخب الوطني.

وقد جاء نقل مباراة المنتخب الوطني بنظيره الصربي إلى مدينة تورينو الإيطالية بدلا من العاصمة الإنجليزية لندن، بسبب رفض السلطات المحلية الإنجليزية الترخيص لإجراء المباراة، ما دفع بالشركة الفرنسية المنظمة لمباراة “الأسود” إلى إيجاد حل مناسب وتنظيم المباراة الإعدادية بإيطاليا.

ومن المنتظر، أن يحل المنتخب الوطني بمدينة تورينو عبر مراحل، إذ ستقل طائرة خاصة جميع أفراد الأطقم المساعدة لرونار من مطار الرباط سلا، برفقة اللاعبين المحليين المرشحين لخوض المباراة الإعدادية.

فيما سينتقل اللاعبون المحترفون بمختلف الدوريات الأوروبية صوب إيطاليا مباشرة، على أن يعود الجميع إلى المغرب مباشرة بعد نهاية المباراة الودية الأولى، من أجل التحضير للمباراة الثانية التي ستجمع “الاسود” بمنتخب كازاخستان بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *