اعتقال 3 أشخاص بتهمة الاتجار في الكوكايين بالدار البيضاء

اعتقال 3 أشخاص بتهمة الاتجار في الكوكايين بالدار البيضاء

اعتقلت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للفرقة الجنائية الولائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 36 و47 سنة، لتورطهم في حيازة والإتجار في المخدرات الصلبة والمشاركة والسكر.

وذكر بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء أن “المعنيين بالأمر جرى إيقافهم بعد عملية ترصد على مستوى شارع موسى ابن نصير، اثنين منهم في حالة سكر، بعد أن تبين من خلال التحريات الميدانية على أنهم يقومون بترويج مخدر الكوكايين مستغلين سيارة مكتراة”.

وأضاف البلاغ “وقد أسفرت عملية التفتيش في البداية عن العثور على كبسولتين من الكوكايين بحوزة كل من الأول والثاني، فيما عثر بحوزة الثالث على عشر كبسولات أخرى كانت مدسوسة داخل أنبوب دواء داخل السيارة، بحيث جرى حجزها لفائدة البحث إلى جانب خمسة هواتف نقالة ومقص”.

وأشار البلاغ ذاته إلى أنه “وتعميقا للبحث، فقد تم العثور بداخل شقة أحد الموقوفين بمنطقة المعاريف، عن كمية أخرى من مخدر الكوكايين التي بلغ وزنها 132,9 غ إضافية، على شكل كبسولات لم تهيء بعد، إلى جانب 66 قرصا ونصف من أقراص الإكستازي المخدرة والمهيجة وميزانين إلكترونيين”.

وأكد البلاغ أن الموقوفين وضعوا رهن تدابير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، في انتظار تعميق البحث معهم وتقديمهم إلى العدالة من أجل حيازة والإتجار في المخدرات الصلبة والمشاركة والسكر.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *