22 مارس 2024

اعتقال سيدة عرضت شرطيا للإهانة والقذف بالدار البيضاء

اعتقال سيدة عرضت شرطيا للإهانة والقذف بالدار البيضاء

 
تداول مستعملو مواقع و تطبيقات التواصل الإجتماعي، مؤخرا، مقطع فيديو تظهر فيه سيدة وهي تعمل على توجيه التهديدات والاتهامات لأحد رجال الأمن الوطني بالشارع العام بسبب رفضها لقيامه بمراقبة وثائق السيارة التي كانت تتولى قيادتها.

وقد فتحت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء بحثا في الموضوع تبين من خلاله أن النازلة تعود ليوم 21 يوليوز الجاري، على مستوى السد الإداري المنصب بطريق أزمور بالنفوذ الترابي لمنطقة أمن البيضاء أنفا، و أن السيدة المتعلق بها الأمر و التي تبلغ من العمر 29 سنة تم ايقاف المركبة التي كانت تتولى قيادتها من أجل مراقبة وثائقها من قبل عناصر الأمن الوطني على مستوى السد المذكور، حيث لم تتقبل الأمر وعملت على توجيه الإتهامات عبارات السب و الشتم والتهديد للعناصر الأمنية العاملة بعين المكان بحضور شهود عيان.

كما قام أحد العناصر الأمنية التي تعرضت للإهانة أثناء و بسبب تأدية المهام الموكلة له، بتوثيق وتسجيل الوقائع الكاملة للنازلة منذ بدايتها بواسطة الكاميرا المثبتة على زيه الرسمي والتي توفرها المديرية العامة للأمن الوطني لهذا الغرض، و التي تم تسليمها للمصلحة التي أشرفت على البحث في موضوع هذه القضية.

وتجدر الإشارة إلى انه تم وضع المعنية بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية، على أساس تقديمها امام النيابة العامة المختصة التي كانت تشرف على البحث منذ بدايته.

يذكر أن الشريط المنشور كان قد سجله أحد مستعملي الطريق، في حين أن الشريط الذي وثقه موظف الأمن فقد احيل على النيابة العامة المختصة لضرورةالبحث القضائي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *