استدعاء المصرحات في ملف توفيق بوعشرين لعرض فيديوهات جنسية جديدة الأربعاء المقبل

استدعاء المصرحات في ملف توفيق بوعشرين لعرض فيديوهات جنسية جديدة الأربعاء المقبل

كشفت مصادر مقربة من ملف توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم”، و “اليوم 24″، أنه سيتم استدعاء كل الشهود والمصرحات في ملف المتهم عن طريق القوة العمومية لجلسة يوم الأربعاء المقبل، للتعرف على بعض الفيديوهات الجنسية والتأكيد حول إن كانت تخصهن أو لا ما سيساعد كثيرا في استجلاء والوصول للحقيقة القضائية.
وأضافت المصادر ذاتها أن المصرحات المستدعيات هن صفاء زروال ومرية مكريم وأنيسة بداح وحنان باكور وعفاف برناني وأمال الهواري.
وأشارت المصادر نفسها أن من شأن استدعاء هاته الأسماء إماطة اللثام عن العديد من الحقائق في هذا الملف الشائك وتوضيح جزء كبير من الحقيقة فيه.
يذكر أن توفيق بوعشرين يواجه تهم جنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 448-1 و448-2 و448-3 و485 و486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي. وكذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 498 و499 و503- 1 من نفس القانون. وهي الأفعال التي يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *