قبل المقال

ارتفاع صاروخي في قيمة صلاح تهدد ميسي ونيمار

ارتفاع صاروخي في قيمة صلاح تهدد ميسي ونيمار

ارتفعت القيمة السوقية للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، بشكل سريع ليصل الدولي المصري إلى المركز الثالث عالميا في ترتيب قيمة اللاعبين الذي ينشره موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص.
وحل مهاجم ليفربول، صلاح في المركز الثالث بقيمة سوقية تبلغ 150 مليون يورو، خلف كل من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقيمة تصل على 180 لكل منهما.
وبصم المصري محمد صلاح على موسم متميز مع الرديز، إذ بلغ معه نهائي دوري أبطال أوروبا، توج مع بهداف الدوري الإنجليزي وجائزة أفضل لاعب في “البريمر ليغ”، كما فاز الدولي المصري بلقب أفضل لاعب في إفريقيا.
وكان صلاح قد تعرض للإصابة في الكتف، مساء السبت 26 ماي، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، حيث لم يستطع إكمال اللقاء، وخرج متأثرا بإصابته في الشوط الأول.
وخضع محمد صلاح لفحوصات طبية وأشعة في أحد المستشفيات بمدينة كييف الأوكرانية التي استضافت اللقاء، ليتبين إصابته بجزع في مفصل الكتف، فيما قرر نادي ليفربول خضوع اللاعب لأشعة أخرى عالية الدقة في إنجلترا اليوم..
ونقلت وكالة أنباء “الشرق الأوسط” المصرية، عن مصدر في الجهاز الفني للمنتخب المصري، قوله إن نادي ليفربول أرسل للجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، التقارير والأشعة التي خضع لها صلاح اليوم في إنجلترا.
وأوضح المصدر ذاته، أن التقارير أكدت صحة التشخيص الذي صدر أمس والذي كشف عن إصابة صلاح بجزع في مفصل الكتف، وحاجته لفترة علاج ما بين أسبوعين لثلاثة أسابيع.

بعد المقال

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *