آخر الأخبار
قبل المقال

إنفينيكس تطلق هاتفها المزوّد بـ”النوتش”

إنفينيكس تطلق هاتفها المزوّد بـ”النوتش”

 
 أطلقت شركة إنفينيكس هاتفها الجديد HOT S3X. ومن بين خصوصيات هذا الهاتف الذكي الفريد من نوعه والذي يستهدف فئة الشباب على الخصوص توفره على “النوتش” وكاميرا لصور السيلفي تتوفر على الذكاء الاصطناعي وكاميرا مزدوجة للخلف، وذلك من أجل تمكين المستعملين من خوض تجربة فريدة من بين الأفضل في السوق، كل هذا بثمن جد تنافسي للحصول على هاتف ذكي مزود ب”النوتش”: 1949 درهم.

بعد المقال

ويأتي إطلاق هذا المنتوج الجديد ليعزز مكانة إنفينيكس في السوق، إذ أنّها تحتل المرتبة الثانية في حجم المبيعات بالمغرب بـ 20% من حصة السوق و75 ألف وحدة يتم بيعها في الشهر.

وبما ان إينفينيكس، المصنّع الدولي للهواتف الذكية، تسير دائما نحو الإبداع، فإنها تطرح في السوق المغربية هذا الهاتف الذي طال انتظاره: HOT S3X، بحيث بقيت هذه العلامة التجارية وفية لروحها وأدمجت، لأول مرة في تاريخها، “النوتش” التي تسمح بتكبير الشاشة من 6.2 عالية الجودة إلى عرض “فول فيو” (الرؤية الكاملة)، و هو ما يسمح بتكبير الصور وجعلها أكثر جمالية. أما الكاميرا الخلفية، فهي مزدوجة (13 ميغابيكسيل+2 ميغابيكسيل) ومجهّزة ب تأثير “بوكيه” وفلاش مزدوج LED، بحيث لن يسع المستعملين المغاربة، خصوصا الشباب عاشقي الصور، سوى الاستمتاع بجودة الصور الأخّاذة.

إضافة إلى ذلك، فإن كاميرا السيلفي المدمجة 16 ميغابيكسيل المزوّدة بالذكاء الاصطناعي قادرة على تحديد جميع بنيات الوجه وتحسين التقاط الصور بفضل وظيفة التجميل، بحيث تكون النتيجة مدهشة في جميع ظروف التصوير، خصوصا في الأماكن قليلة الضوء. يقول بنياميان جيانغ، المدير العام لإنفينيكس موبايل ” تلتزم إينفينيكس دائما بتقديم أحدث التكنولوجيات لمستعمليها كي يبقوا دائما على علاقة مع الجديد. ومن خلال تبنيها آخر تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي، فإن هاتف إينفينيكس HOT S3X يضم أفضل كاميرات السيلفي المتواجدة في سوق الصور الذكية. وبالتالي، سيكون المعجبون بعلامتنا ومستعملونا قادرين على التعبير دون حدود من خلال صور السيلفي”.

وبشأن الخصائص الأخرى، فإن S3X يتوفر على برنامج التعرف على الوجه، ومعالج سنابدراغون 430 OctaCore، ونظام أندرويد أوريو وبطارية 4000 (مللي أمبير-ساعة) لاستعمال يدوم لوقت أطول. وبما أنه مخصص بشكل كبير للشباب، فإن هاتف HOT S3X سيجذب، لا محالة، هذه الفئة بفضل تصميمه الأنيق وواجهته المعدنية الطويلة المرنة وانحناءاته الرائعة. يتوفر هذا الهاتف في ثلاثة ألوان (الرمادي والأسود والازرق)، وهو متواجد في السوق بسعر 1949 درهم، مع الإشارة إلى أن سنة 1949 شهدت تأسيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، شريك إينفينيكس.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *