أشرطة جنسية مقززة بطلها بوعشرين… شذوذ وممارسات بالعنف وتقليد لمشاهد بورنوغرافية كاملة

أشرطة جنسية مقززة بطلها بوعشرين… شذوذ وممارسات بالعنف وتقليد لمشاهد بورنوغرافية كاملة

“مشاهد بورنوغرافية” متكاملة الأركان ودقائق مطولة من الجنس الجماعي والفردي واستباحة لأجساد نساء قادتهن لقمة العيش إلى طريق المتهم الذي استغل هشاشة أوضاعهن وكان يوثق مشاهد الخلاعة في أدق تفاصيلها.
أصبت بالقيء والغتيان هكذا علق أحد محامي الضحايا بعد خروجه من القاعة رقم ثمانية التي عرضت بها مشاهد إباحية تنفر منها الطبائع السليمة وكل شيء انفضح جمع بين ضحيتين في فراش واحد ومحاولة اغتصاب بالعنف وممارسة للجنس بشكل بشع… كلمات لخصت تعليقات دفاع الضحايا فيما قال محامي آخر لقد أصبح دفاع بوعشرين يردد بعد مشاهدة الفيديوهات الجنسية هذا فساد وهو ما يناقض تصريحاتهم السابقة التي كانت تنفي وجود الفيديوهات أصلا.
مشاهد جنسية غاية في البشاعة تم عرضها من الساعة الثانية عشرة من ليل الاثنين إلى حدود الساعة الثانية والنصف من صباح الثلاثاء اهتزت لها النفوس ولم يجد أمامها دفاع المتهم وبوعشرين نفسه سوى القول بأنها مشاهد مفبركة أو هذا فساد قبل تأجيل الجلسة للساعة العاشرة من يوم غد الأربعاء لاستكمال مشاهدة باقي الفيديوهات البورنوغرافية.
يذكر أن توفيق بوعشرين يواجه تهم جنايات الاتجار  بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 448-1 و448-2 و448-3 و485  و486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي. وكذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 498 و499 و503- 1 من نفس القانون. وهي الأفعال التي يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي.

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *